أحدث أرضيات السيراميك في الكويت

في الوقت الحاضر، أكثر أنواع اﻷرضيات انتشارا هو السيراميك، حيث لا يخلو منزل في الكويت من أرضيات السيراميك المختلفة ويعود الفضل بذلك لتناسب أسعاره مع كافة الشرائح والطبقات الاجتماعية المختلفة في الكويت، باﻹضافة للتنوع الكبير في ألوانه وأحجامه وتصاميمه التي تناسب مساحة وديكور أي منزل. ولن ننسى توافر فنيي تركيب سيراميك محترفين في الكويت يتقنون عملهم بشكل مذهل ويقومون بتركيب أي سيراميك مهما كانت جودته سواء كان من النخب الأول أو الثاني أو الثالث.

 





 

 

فني سيراميك تركيب حجر طبيعي

لا يخلو منزل في الكويت من أرضيات السيراميك المختلفة

 

إن اﻷرضيات أحد أهم العناصر التي تبرز جمال ديكور الشقق، فلو كانت اﻷرضيات لا تتناسب مع باقي ديكورات المنزل فسينتابك شعور أن هناك شيئا غير متناسق في المنزل. لذلك يجب عليك استشارة عدة أشخاص عن نوع ولون اﻷرضيات المناسبة لمنزلك ومعرفة الحجم المناسب من السيراميك الذي يتناسب مع مساحة المكان الذي تقوم بتجديده. كما إن السيراميك الجيد سيشعرك بالراحة أثناء المشي في المنزل وسيكون سهل التنظيف والتركيب.

 

أحدث تصاميم السيراميك في الكويت:

  1. أرضيات السيراميك ثلاثية اﻷبعاد:

ظهرت في العقد اﻷخير تصاميم أل 3D للمنازل.  وانتشرت أحدث الصيحات في عالم الديكور والتي تدعو لاستعمال التصميمات الثلاثية الأبعاد بدلا من التصميمات التقليدية. وشجع مهندسو الديكور والتصميم الداخلي استخدام هذه الأشكال في المطابخ وغرف المعيشة الكبيرة الحجم. فعلى الرغم من حداثة الفكرة إلا أنها لاقت اهتماما ورواجا كبيرا في الكويت كونها فكرة غير تقليدية ومتميزة وتناسب الجميع.

فني تركيب ارضيات سيراميك ثلاثية اﻷبعاد

فعلى الرغم من حداثة الفكرة إلا أنها لاقت اهتماما ورواجا كبيرا في الكويت

 

  1. أرضيات السيراميك الموزاييك أو ما يسمى الفسيفساء:

تتشابه الأرضيات المصنوعة من السيراميك كثيرا مع أرضيات الرخام والجرانيت، ولا يستطيع التفريق بينها إلا أصحاب الشركات والمحلات وفنيي تركيب السيراميك والجرانيت المتمرسين. وتأتي أرضيات السيراميك الفسيفسائية على شكل قطع صغيرة منفصلة عن بعضها البعض ويقوم بتثبيتها في أرضية منزلك فني تركيب السيراميك، ويأتي هذا النوع أيضا بشكل قطعة واحدة كبيرة يمكن تثبيتها على اﻷرضية مباشرة. هذا النوع من الأرضيات تكلفته كبيرة نظرا لضخامة وتفاصيل التصميم الكثيرة باﻹضافة لتكلفة تركيبه الكبيرة أيضا والتي تحتاج إلى فن وذوق واحترافية. يتحمل هذا النوع الرطوبة والحرارة والخدوش والبقع، ولكن أحد عيوبه صعوبة تنظيفه.

فني تركيب سيراميك

يتحمل هذا النوع الرطوبة والحرارة والخدوش والبقع، ولكن أحد عيوبه صعوبة تنظيفه

 

  1. أرضيات السيراميك التي تحاكي الخشب:

أحد أكثر الخيارات شيوعًا وذلك عند استخدام السيراميك للأرضيات هو اختيار تصميم يحاكي مادة طبيعية مثل الخشب مما يتيح لك الحصول على جمال تلك المادة الطبيعية ولمساتها السحرية مع الحفاظ على انخفاض عمليات الصيانة اللازمة من قبل فني تركيب السيراميك في حال استخدام مثل هذه المواد الطبيعية في عمليات التبليط. بالإضافة إلى الحصول على المتانة والتجانس في الشكل التي يتمتع بها السيراميك.

فني سيراميك

انخفاض عمليات الصيانة اللازمة من قبل فني تركيب السيراميك عند استخدام هذا النوع من السيراميك

 

ففي غرفة الطعام مثلا ذات الطراز الريفي الجميل يمكن عند تبليط الأرضية وذلك باستخدام سيراميك مطبوع ليبدو وكأنه خشب صلب بني غامق. بحيث يتجانس مع طاولة الطعام الخشبية والتي تعد بمثابة حجر الزاوية في الغرفة وكذلك تتسق هذه الأرضية مع المقاعد وكراسي الطعام الخشبية المعدة من الصندل لتعطي للغرفة فخامة منقطعة النظير برائحة الطبيعة الخلابة.

 

  1. أرضيات السيراميك المطبوعة على شكل حجارة طبيعية:

في هذا النوع من السيراميك تفنن المصنعون في إنتاج سيراميك للأرضيات قادر على محاكاة الأنماط العشوائية والمختلفة للحجر الطبيعي. بحيث يتم تصنيع البلاطات لتبدو وكأنها لوحة متعددة الألوان مشابهة تماما لمختلف ألوان وأشكال وتصميمات الحجر الطبيعي. يستخدم هذا النوع من الأرضيات السيراميكية مترافقاً مع قطع الأثاث من المواد الطبيعية كالكراسي والطاولات الخشبية والمدافئ الحجرية ولنباتات المختلفة وقطع الزينة الحجرية المتنوعة مما يضفي جو من الأريحية على الغرفة ويعطي شعور بالطمأنينة والسعادة.

فني سيراميك تركيب حجر طبيعي

يحاكي هذا النوع من السيراميك الحجر الطبيعي

وفي النهاية بالنظر للسهولة النسبة التي تترافق مع تركيب السيراميك ونظراً لوجود فنيين محترفين ومتخصصين في تركيب السيراميك وتنفيذ أعماله في دولة الكويت فإن من الممكن لك تركيب أنواع مختلفة وبنقوش متنوعة من أرضيات السيراميك في مختلف غرف منزلك وكذلك في الحمامات والمطابخ والشرفات والبهو والحدائق وذلك بما يتناسب مع ذوقك ونظرتك العامة لكيفية تصميم منزلك بالطريقة التي تحب.

 

 

أضف تعليق