أفضل تصاميم سيراميك وجرانيت المطابخ في الكويت

يعد اختيار سيراميك المطبخ أمرًا بالغ اﻷهمية حيث أن هذا الخيار سيكون له نتائج من المظهر الجيد وسهولة التنظيف والاستدامة والمتانة. فإذا كنت تنوي تحديث مطبخك وترغب بتصميم جديد له يضمن لك النقاط اﻷربعة المذكورة في البداية مع سعر يناسب ميزانيتك تابع القراءة لتتعرف على أفضل أشكال السيراميك للجدران واﻷرضيات المنتشرة في الكويت والتي بمجرد تركيبها من قبل فني تركيب سيراميك متمرس يقوم بعمله بالوجه اﻷمثل ستحصل على المطبخ المثالي الذي كنت تحلم به.

 





 

 

 

أشكال السيراميك للجدران واﻷرضيات المنتشرة في الكويت
أشكال السيراميك للجدران واﻷرضيات المنتشرة في الكويت

 

كيفية اختيار سيراميك المطبخ:

هناك مجموعة هائلة ومتنوعة من السيراميك المناسب لجدران وأرضيات المطبخ في الكويت. فهناك السيراميك المصنوع يدويًا وهو الخيار الأرخص من حيث التكلفة، والأسهل من حيث العناية والتنظيف. كما يوجد تصميمات وألوان مختلفة، إما عادية أو منقوشة، ومجموعة من اﻷشكال التي تجعلك قادرا على تنفيذ التصميم الذي قد خططت له.

وإلى جانب السيراميك يتوفر الجرانيت وهو حجر طبيعي لذلك يكون خيار أكثر تكلفة، لكنه بذات الوقت يتمتع بجمال وتفرد عاليين. الجرانيت له متطلبات رعاية أكثر من السيراميك المصنوع من قبل الإنسان، ولكن لو اتبعت القواعد فإنك ستتمكن من الحفاظ على مظهر الحجر جميل وخاصة لو قمت بعمل صيانة دورية من قبل فني تركيب سيراميك وجرانيت متخصص بعمليات الترميم والتنظيف العميق الذي يقضي على جميع البقع.

 

  1. السيراميك المزخرف:

إذا كنت ترغب بمطبخ على الطراز الفرنسي فإن السيراميك المزخرف هو الذي سيحقق لك هذه التركيبة التي يكون لها طابع ريفي بسيط تجعل مطبخك بغاية الأناقة والبساطة. وينصح خبراء تركيب السيراميك ومهندسو الديكور والتصميم الداخلي بأن تختار أرضية موحدة اللون عند اختيارك للسيراميك المزخرف للجدران لعدم تداخل اﻷلوان ولتفادي تصغير مساحة المطبخ بصريا.

 

تركيب السيراميك المزخرف له طابع ريفي بسيط يجعل مطبخك بغاية الأناقة والبساطة
تركيب السيراميك المزخرف له طابع ريفي بسيط يجعل مطبخك بغاية الأناقة والبساطة

 

  1. السيراميك ذات الطابع المغربي:

تعتبر التصاميم ذات الطابع المغربي أحد أشهر التصاميم على مستوى العالم ككل. وغالبا ما تكون بشكل خطوط ملونة باﻷبيض واﻷسود مرصوفة عاموديا ويجب أن يقوم فني تركيب السيراميك بهذه الحالة بتثبيت أسطح بيضاء أو سوداء موحدة اللون تتناسب مع التصميم المخطط الذي اخترته. طبعا ولزيادة رقي المطبخ ينصح خبراء التصميم الداخلي بأن تكون أرضية المطبخ من الجرانيت الغير مصقول ذات اللون الموحد الذي يتناسب مع لون اﻷسطح.

 

تعتبر التصاميم ذات الطابع المغربي أحد أشهر التصاميم في الكويت
تعتبر التصاميم ذات الطابع المغربي أحد أشهر التصاميم في الكويت

 

  1. سيراميك شيفرون:

سيمنح سيراميك شيفرون السلاسة على مساحة الجدران الواسعة. اللون اﻷخضر واﻷسود هو اللون الأكثر مبيعا من هذا التصميم في الكويت. استخدم هذا النوع من السيراميك مع السيراميك اﻷبيض بالتناوب على الجدار. اﻷرضيات الخشبية تتناسب بشكل كبير مع هذا النوع من السيراميك ننصحك باختياره لأنه يجعل مطبخك مطبخا مميزا وفريدا في تصميمه.

 

يحتاج تركيب سيراميك شيفرون إلى فني تركيب سيراميك محترف
يحتاج تركيب سيراميك شيفرون إلى فني تركيب سيراميك محترف

 

  1. السيراميك التقليدي:

يعد السيراميك التقليدي واحد من أكثر السيراميك المحبب من قبل ربات البيوت في الكويت، نظرا لبساطته وسهولة تنظيفه وبقاء هذا التصميم حديثا مهما أنتجت تصاميم جديدة وحديثة. ويتناسب هذا التصميم مع جميع ألوان وأنواع اﻷرضيات واﻷسطح فلا يكلف أصحاب المنزل توظيف مهندسي ديكور للقيام بمهمة التخطيط والتصميم.

 

يعد السيراميك التقليدي واحد من أكثر السيراميك المحبب من قبل ربات البيوت في الكويت
يعد السيراميك التقليدي واحد من أكثر السيراميك المحبب من قبل ربات البيوت في الكويت

 

  1. السيراميك السداسي الشكل:

يسمى أيضا هذا التصميم بتصميم قرص العسل. وكلما اعتقدنا أنه لا يمكن ابتكار تصاميم جديدة من هذا النوع من السيراميك، يبتكر شخص ما أسلوب جديد في توزيع قطع هذا السيراميك بطريقة عصرية ورائعة. تستطيع في هذا النوع من السيراميك دمج مجموعة ألوان مع بعضها البعض لرصف لوحة جدارية بغاية الجمال على جدار مطبخك. كما ويمكنك أن تختار لون موحد بسيط. يحتاج هذا النوع من السيراميك لفني تركيب سيراميك محترف يستطيع تثبيت السيراميك كما هو مخطط لها بالضبط.

 

أسلوب جديد في تركيب السيراميك بطريقة عصرية ورائعة في الكويت
أسلوب جديد في تركيب السيراميك بطريقة عصرية ورائعة في الكويت

 

 

 

أضف تعليق