مؤسسة سيراميك الكويت

مؤسسة سيراميك الكويت هي مؤسسة متخصصة في تركيب مختلف أنواع السيراميك والبورسلان ; لدينا أكثر من فني سيراميك لتركيب البلاط والبورسلان للمطابخ والحمامات بأشكال فنية و عصرية و مميزة للغاية ;تعتمد في عملها على مواد ذو جودة عالية ; كما تضم هذه الشركة الكويتية معلم سيراميك محترف وذو خبرة واسعة في هذا المجال ; تقدم لكم مؤسسة سيراميك الكويت مختلف التصميمات و النماذج التي تلبي جميع الأذواق الفخمة.

 

 

مؤسسة سيراميك الكويت
مؤسسة سيراميك الكويت

ما هي مهام مؤسسة سيراميك الكويت:

تعمل مؤسسة سيراميك الكويت جاهدة لتقديم أفضل العروض و الأعمال الفنية من تركيب بلاط للأرضيات و الخام الخاص بالمنازل، المؤسسات، الشركات، الفيلات، المصانع و غيرها بالاضافة الى تركيب السيراميك بمختلف أنواعه و أشكاله.
ليس هذا فحسب، توفر هذه المؤسسة فني تركيب سيراميك وكذلك تركيب رخام و جرانيت و البورسلان بشكل احترافي و دقيق ، فلا تترد في الاتصال لتلبية طلبك في أي مكان من الكويت سواء تواجد بيتك في كل من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا.

مؤسسة سيراميك الكويت
مؤسسة سيراميك الكويت

معلم سيراميك خبرة طويلة في الكويت :-

إذا كنت ترغب في تثبيت بلاط جديد لمطبخك أو حمامك أو حتى الممشى ; فأنت حتما في المكان المناسب فلدينا معلم سيراميك خبرة طويلة في الكويت يقوم بذلك ; ويعد البلاط خيارًا ممتازًا لتغيير مظهر منزلك تمامًا; يمكنهم إضافة الجمال والقيمة بالإضافة إلى سهولة الصيانة;سنقوم بتركيب البلاط بشكل صحيح بطريقة تكمل بقية منزلك

تقدم لكم مؤسسة سيراميك الكويت أمهر مقاول تركيب سيراميك لخدمتكم بشكل محترف و دقيق عن طريق استخدام أحدث التقنيات في تركيب البلاط ; يتطلب تركيب أرضيات البلاط تجهيزًا دقيقا تحت الأرضية لمنع تلف المياه ولضمان ثبات البلاط و صلابته لمدة طويلة الأمد ;يعمل معلم سيراميك الكويت المحترف على التأكد من وجود جميع المواد اللازمة للتثبيت سواء كانت الأرضية عبارة على لوحة من الأسمنت أو قاعدة من البلاط ; بالنسبة للبلاط الثقيل مثل الأردواز ;يتم التأكد من أن الأرضية تحتوي على التعزيزات اللازمة للتثبيت المناسب قبل الشروع في العمل .

و في الأخير يتم تقديم خدمة في المستوى لترضي الزبون مئة بالمائة ; يمكنك اختيار مختلف أشكال و أنواع البلاط الذي يتماشى مع ألوان جدران منزلك و ديكوره للحصول على منزل في أبهى حلة.

أفضل فني تركيب سيراميك:-

و لأننا نسعى دائما لتقديم أفضل العروض و الخدمات; يسعدنا أن نقدم لكم خدمة تركيب السيراميك بجميع أنواعه و مختلف أحجامه من قبل أفضل فني تركيب سيراميك و لكن أولا إسمح لنا بإخبارك لماذا تركيب السيراميك داخل منزلك ، شركتك أو أي مكان تختاره هو خيار صائب بكل تأكيد:

– أولا تتعد مزايا بلاط السيراميك و تتنوع فهو متوفر بألوان وأحجام وأشكال وتشطيبات عديدة لتناسب أي ديكور سواء الحمامات، غرف المعيشة ، غرف النوم ، المطابخ و غيرها …

– يتميز السيراميك بالمرونة نظرًا لأنه يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، فإن بلاط السيراميك متعدد الاستخدامات للغاية ويمكن تثبيته في العديد من المساحات ؛ الأرضيات والجدران والمطابخ والممرات والحمامات والاستحمام وأحواض المياه الداخلية والخارجية.
أفضل فني تركيب سيراميك
أفضل فني تركيب سيراميك

– يتميز بلاط السيراميك بالمتانة فهو مادة صلبة للغاية. لن تتلاشى الألوان أو تتلف بسبب الماء أو العناصر الأخرى ، وإذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح ، فقد تستمر لفترة أطول من منزلك

– بلاط السيراميك سهل الصيانة كما أنه بسيط للغاية فنظرًا لأنه ليست بمادة عرضة للتلف الكيميائي ، يصبح التنظيف سهلًا جدًا. و غالبًا ما يكون التنظيف بمكنسة كهربائية بسيطة أو مسحًا أو رطبًا كافيًا لتنظيفها.
و لهذا السبب من الأفضل تركيب السيراميك الى منزلك و أنت مطمئن البال.

تقدم لكم شركتنا أفضل معلم سيراميك الذي يوفر بدوره أجود الخدمات في تركيب السيراميك في الكويت بتقنيات حديثة لتتفادى أي أخطاء خلال التركيب
سنساعدك في الاختيار من بين العديد من الأنماط من الكلاسيكية إلى المعاصرة ;وحتى و التي بإمكانك استخدامها لكل من أرضيات البلاط في المطابخ والحمامات إلى غرف الطعام وغرف المعيشة.

تركيب رخام وجرانيت :-

قم بتغير مظهر منزلك بالكامل مع مؤسسة سيراميك الكويت لإعطائه شكلا حديث و معاصر
يسعدنا أن نساعدك على تثبيت الرخام والجرانيت في مطبخك أو حمامك; بحيث يمكنك الحصول على الشكل الذي لطالما أردته; تستخدم شركتنا الأحجار الطبيعية عالية الجودة حتى نتمكن من تقديم التصميمات التي ستنال اعجاب كل من دخل منزلك.

تبدأ عملية التثبيت الجرانيت عن طريق اختيار الحجر الذي يعجبك بالون الذي تريده.;يمكننا أن نساعدك في أخذ القرار المناسب عن طريق تقديم مجموعة من الصور و التصاميم التي ستمكنك من استكشاف ألوان وأنماط مختلفة من الجرانيت. أثناء اختيار حجر ; ستتاح لك أيضًا الفرصة لاستكشاف خيارات الحواف والأنماط الأخرى التي تمد بصلة لتركيب الجرانيت.

بعد عملية الاختيار ، سيقوم فريقنا بالقاء نظرة على أسطح العمل في منزلك لتعرف على حجم / شكل الغرفة و أخذ القياسات بشكل صحيح من أجل التصميم.

تركيب رخام وجرانيت
تركيب رخام وجرانيت

ما هي فوائد تركيب السيراميك في المنزل؟

هل سبق لك أن دخلت منزلك وتمنيت أن تبدأ من جديد و ذلك عن طريق تجديد الديكور؟ و بتالي يمكن أن يكون التفكير في تغيير شكل منزلك أمرًا شاقًا. هناك العديد من الأنماط المختلفة ومخططات الألوان المحتملة التي قد تشعر أنك تحتاج الى مساعدة شركة مختصة في السيراميك .

لحسن الحظ ;هناك طرق يمكنك من خلالها تحديث مظهر منزلك بدون عناء وهي اللجوء الى مؤسسة سيراميك الكويت و التي تقدم لك أفضل الخدمات و النصائح .

بادئ ذي بدء ، السيراميك هو أفضل خيار بالنسبة لك و الذي يتميز بأسعار معقولة عندما تريد تجديد الغرفة.
يمكنك إعادة بلاط حمامك أو مطبخك ببعض بلاط السيراميك الرائع والمتين; فلقد صنف السيراميك كواحد من أكثر البلاط متانة ;خاصة للمطابخ والحمامات ;إنه أسهل بكثير من التنظيف من السجاد ويوفر شعورًا رائعًا وباردًا عند المشي عليه; السيراميك هو الطريقة المثالية لنقل الأرضيات إلى المرحلة التالية و الذي سوف يشعرك بالثقة بأنك استثمرت في أرضية تستمر لفترة طويلة.

السيراميك قابل للتكيف بشكل لا يصدق مع أي غرفة تقرر استخدامها فيه ولديه العديد من الاستخدامات للديكور المنزلي والتجديد. يمكننا تركيب سيراميك مناسب يتماشى مع ديكور الخزفي ، مثل التماثيل الزخرفية و الأطباق و القطع المميزة التي تضعها في غرف المعيشة مثلا ; يمكن أن تضيف قطعة ملونة أو ملمس ناعم وبارد في أي مكان تراه مناسبًا.

مؤسسة سيراميك الكويت
أخيرًا يمكن أن يضيف السيراميك بعض الأصالة التي تمس الحاجة إليها; إذا سئمت من رؤية خلفية في مطبخك ; فإن استبدالها بخلفية من السيراميك يمكن أن يضيف اطلالة مميزة و التي ستجعلك تقدر الفرق الذي يمكن أن يحدثه تغيير واحد صغير.

أضف تعليق